منتديات سيلينا جوميز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبابكم في منتديات سيلينا جوميز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حركاات اتحدا ماتسوونها

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غروري تحداهم

غروري تحداهم

المساهمات : 129

حركاات اتحدا ماتسوونها Empty
مُساهمةموضوع: حركاات اتحدا ماتسوونها   حركاات اتحدا ماتسوونها Emptyالخميس أغسطس 25, 2011 12:28 pm

هاااااااااي اونيااا ^^

حركــــآآآآآـــــات اتحدى مآسويــت أكثثـــــرهاُ ...!!!!!ــ

ههههههههههه

•تهز راسك للمدرس ،، تسوي روحك معآة في الدرااس وانت من جنبهااا

•تقول باي لشخص على المسن وتسهر ساعتين زيادة

•تقعد تطالع الكتاب ،،عشان المدرس لا يقومك ويسالكحــــركـــــ آآآآآآآآــــــاات اتــحــدى ماتـــسوونــــهـــا....

•اذا ارسلت مسج للشخص الخطأ تقعد تضغط على كل اﻻزره <<<<<<<<<<عندك امل ان توقف الرسالة يعني
•لما تدخل الحمام باليل وتخلص تركض بسررررررررعة عشان لااحد يلحق وراك ويقتلك

•بعض الاحيان قاعد فـ الامتحان والشي الوحيد اللي يتردد فبالك أغنية

•تصيبك سكتة قلبية مصغرة ،،لمن تطمر عتبة من عتبات الدرج بالغلط

•تسوي اي حركة ممكن جسم الانسان يسويها عشان توصل للريموت بدون ما تقوم من مكانك

•اذا انت قاعد بروحك وتنتظر شي ، مثلا في مجمع تقعد تحوس في الجوال عشان لا تبين كانك غبي #:-s

•تصيبكك سكتة قلبية مصغرة لمن احد يقولك"تعال ابيك في موضوع شوي":
•تقول " إيه ، أنا في الطريق"=)] وانت للحين في بيتكم

•تصيبك سكتة قلبية مصغرة ،، لمن تكتشف ان جوالك مو في مخباك او الشنطة

•اذا انت في عطلة ،،ما تدري في اي يوم انت

•مهما كان عدد الاقلام الي تشتريها في النهاية كلهم يضيعون !

•اذا حاطين دعاية في التلفزيون ،،تجيك لحظة ،، تنسى انت اصلا شنو كنت قاعد تطالع
•يوم تكتب الباسوورد مال الايميل ،، وتغلط في حرف تمسح الباس كااامل وترجع تعيده

•لمن بتسجل في موقع ،، ويقولك لازم الشروط والمعايير وانت تطق صح ، لقد قرات الشروط واوافق عليها وانت ما تدري وش السالفة
•تنام في الصف اسرع من السرير ! Neutral

•تحسب كم ساعة بتنام اذا جيت تحط لك منبه ..!!
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
اتحداااكككككم اذا ماتسوونها lol! lol! lol! lol! lol!

ههههههههههههههههه

مديره المنتدى
Admin
مديره المنتدى

المساهمات : 113

مُساهمةموضوع: رد: حركاات اتحدا ماتسوونها   حركاات اتحدا ماتسوونها Emptyالأحد أغسطس 28, 2011 3:33 am

•لما تدخل الحمام باليل وتخلص تركض بسررررررررعة عشان لااحد يلحق وراك ويقتلك اخاف من الضلام Crying or Very sad

•تقول باي لشخص على المسن وتسهر ساعتين زيادة لك انتي بذات ههههههه

•بعض الاحيان قاعد فـ الامتحان والشي الوحيد اللي يتردد فبالك أغنية اغنيه بيبي

•اذا انت في عطلة ،،ما تدري في اي يوم انت وربي ومادري وش اليوم

•مهما كان عدد الاقلام الي تشتريها في النهاية كلهم يضيعون صديقتي تحافض عليهم كنهم اولادها في 4 شنط هع

هذي انتي وبرضوا انا •يوم تكتب الباسوورد مال الايميل ،، وتغلط في حرف تمسح الباس كااامل وترجع تعيده

•تحسب كم ساعة بتنام اذا جيت تحط لك منبه ..!!
هع لالالا تعليق alien alien

وانتي ؟؟
https://selena-2000.forumarabia.com
غروري تحداهم

غروري تحداهم

مُساهمةموضوع: رد: حركاات اتحدا ماتسوونها   حركاات اتحدا ماتسوونها Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 7:38 am

هههههههههههههههع ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههه

ز راسك للمدرس ،، تسوي روحك معآة في الدرااس وانت من جنبهااا ههه كثيير تسير خاضصه يوم اكون طفشانه ومو فاضيه للستاذه هع

•تقول باي لشخص على المسن وتسهر ساعتين زيادة دايماههع اتفرج واما العب واما ع المنتدى

•تقعد تطالع الكتاب ،،عشان المدرس لا يقومك ههههههههههه هذي دايما واحيااانن تصيدني الخبله هعععععع

•اذا ارسلت مسج للشخص الخطأ تقعد تضغط على كل اﻻزره <<<<<<<<<<عندك امل ان توقف الرسالة يعني دائما والله اسوي الي مايسوا عشاان ماتنرسل هههه على امل انها تتوقف هع

•بعض الاحيان قاعد فـ الامتحان والشي الوحيد اللي يتردد فبالك أغنية هههههه هذا يوم كنت في امتحاان وطفشاانه فقعدت اغني اغنيه بصوت خفيف هع

•تصيبك سكتة قلبية مصغرة ،،لمن تطمر عتبة من عتبات الدرج بالغلط هع ديما هع

•تسوي اي حركة ممكن جسم الانسان يسويها عشان توصل للريموت بدون ما تقوم من مكانك ههههههه هذا يوم اكون كسلانه مااقوم خخخخخ

•اذا انت قاعد بروحك وتنتظر شي ، مثلا في مجمع تقعد تحوس في الجوال عشان لا تبين كانك غبي #:-s ايوه بعديين يقولون مجنون ههههههه وغبي

•تصيبكك سكتة قلبية مصغرة لمن احد يقولك"تعال ابيك في موضوع شوي": دايما هع
•تقول " إيه ، أنا في الطريق"=)] وانت للحين في بيتكم ههههههههههههه لازم ولا بيقعد يطفش امي هههه

•تصيبك سكتة قلبية مصغرة ،، لمن تكتشف ان جوالك مو في مخباك او الشنطة دايما اتجنن لازم الايبود والاب والجوال معاي في كل مكان

•اذا انت في عطلة ،،ما تدري في اي يوم انت ههههههههه دايما حتى اليوم مادري وش

•مهما كان عدد الاقلام الي تشتريها في النهاية كلهم يضيعون ! ههههههه والله من يوم صغيره وانا كذا يوم ادوام اضيعها كلها هع

•اذا حاطين دعاية في التلفزيون ،،تجيك لحظة ،، تنسى انت اصلا شنو كنت قاعد تطالع ههههههههههه والله اقعد احاول اتذكر اتذكر هههههه وانا مافي امل كانه من يومين اتفرج مو كانه الحين هع
•يوم تكتب الباسوورد مال الايميل ،، وتغلط في حرف تمسح الباس كااامل وترجع تعيده لازم ولا احس انه غلط

•لمن بتسجل في موقع ،، ويقولك لازم الشروط والمعايير وانت تطق صح ، لقد قرات الشروط واوافق عليها وانت ما تدري وش السالفة ههههههههههههه والله منجد

•تحسب كم ساعة بتنام اذا جيت تحط لك منبه ..!! i خخخخخخخخخ دلاخه خخخخخخخخخخخ ديما اسويها

يمكن كلها الا وحده هع ههههههههههههههههه والله منجد حراكاات هههههههههه

مشكور ع الرد
غروري تحداهم

غروري تحداهم

مُساهمةموضوع: رد: حركاات اتحدا ماتسوونها   حركاات اتحدا ماتسوونها Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 7:39 am

هههههههههههههههع ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههه

ز راسك للمدرس ،، تسوي روحك معآة في الدرااس وانت من جنبهااا ههه كثيير تسير خاضصه يوم اكون طفشانه ومو فاضيه للستاذه هع

•تقول باي لشخص على المسن وتسهر ساعتين زيادة دايماههع اتفرج واما العب واما ع المنتدى

•تقعد تطالع الكتاب ،،عشان المدرس لا يقومك ههههههههههه هذي دايما واحيااانن تصيدني الخبله هعععععع

•اذا ارسلت مسج للشخص الخطأ تقعد تضغط على كل اﻻزره <<<<<<<<<<عندك امل ان توقف الرسالة يعني دائما والله اسوي الي مايسوا عشاان ماتنرسل هههه على امل انها تتوقف هع

•بعض الاحيان قاعد فـ الامتحان والشي الوحيد اللي يتردد فبالك أغنية هههههه هذا يوم كنت في امتحاان وطفشاانه فقعدت اغني اغنيه بصوت خفيف هع

•تصيبك سكتة قلبية مصغرة ،،لمن تطمر عتبة من عتبات الدرج بالغلط هع ديما هع

•تسوي اي حركة ممكن جسم الانسان يسويها عشان توصل للريموت بدون ما تقوم من مكانك ههههههه هذا يوم اكون كسلانه مااقوم خخخخخ

•اذا انت قاعد بروحك وتنتظر شي ، مثلا في مجمع تقعد تحوس في الجوال عشان لا تبين كانك غبي #:-s ايوه بعديين يقولون مجنون ههههههه وغبي

•تصيبكك سكتة قلبية مصغرة لمن احد يقولك"تعال ابيك في موضوع شوي": دايما هع
•تقول " إيه ، أنا في الطريق"=)] وانت للحين في بيتكم ههههههههههههه لازم ولا بيقعد يطفش امي هههه

•تصيبك سكتة قلبية مصغرة ،، لمن تكتشف ان جوالك مو في مخباك او الشنطة دايما اتجنن لازم الايبود والاب والجوال معاي في كل مكان

•اذا انت في عطلة ،،ما تدري في اي يوم انت ههههههههه دايما حتى اليوم مادري وش

•مهما كان عدد الاقلام الي تشتريها في النهاية كلهم يضيعون ! ههههههه والله من يوم صغيره وانا كذا يوم ادوام اضيعها كلها هع

•اذا حاطين دعاية في التلفزيون ،،تجيك لحظة ،، تنسى انت اصلا شنو كنت قاعد تطالع ههههههههههه والله اقعد احاول اتذكر اتذكر هههههه وانا مافي امل كانه من يومين اتفرج مو كانه الحين هع
•يوم تكتب الباسوورد مال الايميل ،، وتغلط في حرف تمسح الباس كااامل وترجع تعيده لازم ولا احس انه غلط

•لمن بتسجل في موقع ،، ويقولك لازم الشروط والمعايير وانت تطق صح ، لقد قرات الشروط واوافق عليها وانت ما تدري وش السالفة ههههههههههههه والله منجد

•تحسب كم ساعة بتنام اذا جيت تحط لك منبه ..!! i خخخخخخخخخ دلاخه خخخخخخخخخخخ ديما اسويها

يمكن كلها الا وحده هع ههههههههههههههههه والله منجد حراكاات هههههههههه

مشكور ع الرد
أميرة الكووون

أميرة الكووون

المساهمات : 141

مُساهمةموضوع: رد: حركاات اتحدا ماتسوونها   حركاات اتحدا ماتسوونها Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 6:23 am

ههههه
والله من جد اشياء تحصل دوووم
يسلمووو على الموضوووع النااااااااااااايس
زيزي والحلا ليه

زيزي والحلا ليه

المساهمات : 60

مُساهمةموضوع: رد: حركاات اتحدا ماتسوونها   حركاات اتحدا ماتسوونها Emptyالسبت نوفمبر 05, 2011 7:45 am

والله صادقه تسلمي ياعسل

حركاات اتحدا ماتسوونها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حركاات غبيه اتحدا ماتسوونها